آخر الاخبار

recentposts

موقع باي بال (PayPal) للحوالات المالية.

لا يخفى ابدا على المتسوقين من الانترنت الاسم باي بال (PayPal) والذي يعد من المواقع الرائدة عالميا ومن انجحها في تقديم خدمات الدفع الالكتروني عن طريق الانترنت (Online Payment) . يمكن لمستخدم حساب  (PayPal) الاستفادة من الخدمات الكثيرة التي يقدمها الموقع والتي تتضمن تحويل المبالغ المالية الى اي مستخدم (PayPal) حول العالم* بغض النظرعن جنس ودولة وعملة المستفيد. هذه الخدمة خلقت مفهوم سائد لدى متسوقي الانترنت خصوصا العرب بان (PayPal) هو بنك الكتروني على الانترنت وهذا غير صحيح ابدا, حيث في ( PayPal) لا تستطيع ان تقوم بالعمليات البنكية المعتادة مثل الايداع النقدي و طلب دفتر شيكات خاص بالحساب كذلك لا يمكنك التحويل من حسابك البنكي الى حساب باي بال مباشرتا.

موقع باي بال (PayPal) للحوالات المالية
شعار باي بال
 اضافة الى ذلك فان (PayPal) لا يقدم الخدمات الاستشارية أو الفرص الاستثمارية في مجال الاعمال, كما لا يمكنك  الحصول علي قروض او تسهيلات بنكية كما هو في البنوك التقليدية. موقع (PayPal) باختصار عبارة عن وسيط بين البائع والمشتري لتسهيل وضمان عملية السداد الالكتروني مقابل رسوم يفرضها الموقع مقابل تقديم الخدمة. تأسس الموقع في العام 1998 على يد رجل الاعمال والمستثمر الكبير في تقنية المعلومات السيد/ "Peter Thiel". في العام 2002 انتقلت ملكية موقع (PayPal) بالكامل لصالح شركة إي باي (eBay) الامريكية العالمية والمتخصصة في مجال التسويق. يقع مقر الشركة (PayPal) في ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية. الا ان شركة باي بال انفصلت مؤخرا في العام 2015 عن شركة اي باي.

تتميز خدمة (PayPal) بأمانها بالدرجة الاولى وبسهولة استخدامها بعد استكمال عملية التسجيل بنجاح. التسجيل في موقع باي بال لمره واحده كافي لتمكين المستختدم من التسوق من اي موقع الكتروني في العالم يحمل شعار باي بال دون شروط في الية الدفع**. تتيح الخدمة سرعة التحصيل من قبل البائع بمجرد اتمام عملية الشراء*** ودفع المشتري مع ضمان السداد في حال عجز المشتري عن السداد لاي سبب من الاسباب.

------------------------------------------------------------

* بشرط ان يكون العميل من الدول التي تدعم استقبال الحوالات المالية عن طريق باي بال.
** هناك بعض الاستثناءت تتم عند السداد قد لا تتيح للجميع اتمام عملية الشرا من اي موقع يحمل شعار باي بال ويعود السبب الى ان هناك مواقع او تجار تشترط ان يكون المتسوق من نفس الدوله وذلك اما لتجنب الضرئب او لعدم دعمه لخدمة الشحن الدولي لذلك قد ترفض العملية بسبب انك من دوله مختلفه لدولة البائع.
*** في حال كان البائع مبتدأ او جديد فان عملية التحصيل قد تستغرق وقت كبير قد يصل الى 45 يوم. ومع مرور الوقت وزيادة ثقت المتسوقين بالبائع فانه يتم تعجيل عملية التحصيل.
موقع باي بال (PayPal) للحوالات المالية. Reviewed by SaudiPayPal on السبت, أبريل 07, 2012 Rating: 5
جميع الحقوق محفوظة لصالح مدونة سعودي باي بال © 2014 - 2016
Powered By Blogger
يتم التشغيل بواسطة Blogger.